منتدي شباب النيل

منتدي شباب النيل يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القسم السياسي وسياسة العجاويز ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samysalem
samysalem
samysalem


ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 30
Localisation : المنصوره
Emploi : الحقوق
Loisirs : الصداقه والسفر
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

مُساهمةموضوع: القسم السياسي وسياسة العجاويز ..   الأربعاء مارس 19, 2008 4:35 am

القسم السياسي رجع أشبه بمجلس عجاويز يتناقرين على قولة هل دثينة وكل ذلك بفضل من
نحسبهم أكبرنا سنا وأعقلنا .. فإذا بنا نفاجأ بهم بلا عقول مع الأسف الشديد !!

أصبح القسم أشبه بحلبة صراع الديكة وأصبح كل مافيه مزايدات ومكايدات فربما يتخذ أحدهم موقفاً
من موضوع ليس عن قناعة لكن نكاية في الطرف الآخر فقط لاغير كما ذكر في احد ردوده ..

يامشرفي المنتدى الأفاضل الى متى نعيش مثل هذا الغثاء قال انفصال قال وحدة بالدم ومن قرح يقرح !
ياجماعة زهقتونا والله ..

تدخل الى موضوع تعب فيه كاتبه ووضع فيه عصارة فكره ثم يجي هذا العضو الكبير الذي ربما يكون مشرف
من طراز الضويبي أو نجد الحنش فيحرف الموضوع عن مساره ويقلبه مسخره وتنكيت كما ترون بأعينكم
في موضوع دمعة بعير الأخير الذي ما هو الا مثال فقط ..


ولا المشرف الثاني اللي استبشرنا بوجوده خيرا حيث أنه أكثرهم ثقافة وربما حياد كما توقعنا نفاجأ به
هو الآخر قلب القسم الى مكان لتصفية حساباته مع حزب الإصلاح حيث يثبت موضوعين غاية في
الركاكة وخاليين من أي تحليل سياسي أو خبري فقط نكاية في الإصلاح ولا أدري مالذي جرى بينه
وبين الإصلاح مما أدى به الى اتخاذ مثل هذه المواقف المخزية حيث يتغاضى عن وصف الكاتبة أو الكاتب
لإخوانه المسلمين بالكلاب وتشبيه أصواتهم بالنباح .. ثم لما نراجعه يقول أنا المشرف وأنا من يتخذ
القرارات وكأنه بمثل كلامه هذا ينفس عن عقد معينة يعاني منها بعض اخواننا في الشمال نتيجة
اضطهاد أصحاب مطلع .. أقول يابن شمسان حتى تعالج مثل هذه العقد ما عليك الا أن تسير في ركاب
موجة التغيير القادمة من الجنوب وأن تحذو وإخوانك حذوها حتى تغيروا الواقع الذي تعيشون فيه ..

ياجماعة الخير شوفوا لنا حل في هذه السياسة الرعناء التي تصرف الأوقات ما بين ضحكات زوبعة و
كعكعاته وما بين صميل وسموحة نجد و قرحات الضويبي .. كل هذا جاب لنا الغثاء فلم يعد الواحد
يجد في القسم السياسي ما يشده وليس هناك ما يؤسف على فواته ان اغلق القسم ..
لذا حاولوا مناقشة موضوع دمعة بعير مناقشة جادة ومستفيضة مش زي نقاش نجد الحنش حيث
نقول له ثور فيقول احلبوه يقول له الرجل جاوب على نقاطي المطروحه فيقول لا انته جاوب على سؤالي !!

لنغلق قضية انفصال ووحدة من هنا ولا أقصد وقف الحديث عنها بل وقف صراخ الديكة وصراعها وليكن
الطرح عقلاني ومتزن من دون استخفاف بأحد .. ليقل الإنفصاليون وجهات نظرهم من دون اساءة لأحد
وليرد الوحدويون كذلك بأدب واحترام وكلٌ له وجهة نظره ولا يجب أن تخون الآخر وتكفره وتخرجه من الملة
لأنه خالف وجهة نظرك ..

راقبوا الله في ردودكم و احسبوا انكم تصرفون الكثير من وقتكم ووقت غيركم في الردود والنقر الفارغ
دون فائدة ترجى !
لتكن مواضيعنا ذات فائدة وجدوى واقعية لامجرد تنفيسات وقرحات قات ..

أعتقد أن المسئولية تقع على الأعضاء الأكثر نشاطاً والمشرفين المتواجدين الذين غدت أقسامهم أشبه
بالإقطاعيات ..

بالنسبة لاتهام الضويبي لي ولماجد بالعنصرية فهذه كما يقول المثل :

شنشنة اعرفها من أخزم ..

جعل المولى يخزم اذان كل فاسد في حكومة علي ..

تحياتي والله الله نبا هذا الموضوع ساحة للنقاش واستراحة للحوار
لاتنسى يالضويبي تجيب القهوة والتمر عند زوبعة أما نجد اذا بيجيب شي
موز فلا بأس بنمشي به لما يجيب بن شمسان تيس كما ذي ارسله لقطر ..

_________________
ليه كل حاجه حلوة عمرها قصير ليه كل شيء في عيونا ديما بيتغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.samysalem.piczo.com
 
القسم السياسي وسياسة العجاويز ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شباب النيل :: السياسه والقضايا الواقعيه :: منتدي السياسه والقضايا الواقعيه-
انتقل الى: