منتدي شباب النيل

منتدي شباب النيل يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عااااجل:قتلى وجرحى في معارك بين رجال المقاومة من باكازم ورجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samysalem
samysalem
samysalem


ذكر
عدد الرسائل : 162
العمر : 30
Localisation : المنصوره
Emploi : الحقوق
Loisirs : الصداقه والسفر
تاريخ التسجيل : 23/05/2007

مُساهمةموضوع: عااااجل:قتلى وجرحى في معارك بين رجال المقاومة من باكازم ورجا   الأحد مارس 23, 2008 3:18 am

مصرع جنديي أمن ومسلح اثر اشتباك ونصب كمين بالمحفد
المحفد «الأيام» خاص:
اشتبكت عند الساعة التاسعة من صباح أمس الجمعة قوة كبيرة من الأمن المركزي مع شخص مسلح يقال بأنه مطلوب أمنيا حسب إفادة أمن المحفد، وسط الشارع العام بمدينة المحفد محافظة أبين، وقامت قوات الأمن المركزي بتطويق جميع منافذ الشارع العام بالمدينة .

وكان الشخص المسلح قد قام بإطلاق عدة أعيرة نارية باتجاه الجنود الذين كانوا يلاحقونه، وأصاب جنديا برتبة عريف يدعى عمار أبو سالم بعيار ناري في ساقه اليسرى، قبل أن يتلقى ثلاث طلقات نارية وجهها إليه الجنود أصابته في الصدر والحوض والفخذ، ثم جرى نقله إلى مستشفى المحفد حيث يرقد في حالة خطيرة تحت حراسة مشددة.

إلى ذلك جرى نقل جندي الأمن المركزي المصاب من مستشفى المحفد إلى مستشفى عتق بمحافظة شبوة على سيارة تابعة لأمن المحفد.

وقد حضر إلى مستشفى المحفد عقب ذلك عدد من الأشخاص أبدوا استعدادهم لنقل المصاب تحت حراسة أمنية إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، وذلك لتهدية الوضع المتوتر، إلا أن مسعاهم هذا قوبل بالرفض وقام مسئول الإشارة بالمستشفى بطردهم من أمام البوابة لجهله بالوضع القبلي في المنطقة.

بعد ذلك بساعتين تقريبا قامت مجموعة مسلحة بنصب كمين عند المدخل القريب لمدينة المحفد، وأطلقت وابلا من النيران صوب أحد الأطقم العسكرية التابعة للأمن المركزي، وقتلت جنديا يدعى علي الطميرة، وأصابت جنديا آخر يدعى مجاهد علي الدعاني بعيار ناري في العنق، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى المحفد، حيث توفي الجندي علي الطميرة بعد ساعة من وصوله إلى المستشفى.

وبعد خمس ساعات من الحادثة تم نقل جثة الجندي والشخص المطلوب أمنيا إلى زنجبار في سيارة العميد عقيل فدام، فيما تم نقل المصاب الدعاني في سيارة المواطن حسين محمد المانعي.

وفي وقت لاحق علمت «الأيام» أن الشخص المطلوب أمنيا فارق الحياة.


قتلى وجرحى في معارك بين رجال المقاومة من باكازم ورجال من الأمن والجيش
كتب: شبوة برس - المحفد خاص : التاريخ:
21/3/2008 القراءات: 596

ماتزال حتى اعداد هذا الخبر عصر الجمعة معارك عنيفة مستمرة في منطقة المحفد بين وحدات من الجيش والامن المركزي من جانب وافراد من رجال المقاومة " الجبهة الشعبية المسلحة " آخر التي يتزعمها الشحتور من جانب آخر وأسفرت الاشتباكات المسلحة عن سقوط عدد من الجرحى والقتلى وأكدت مصادر مطلعة لشبوة برس إن الاشتباكات بين الطرفين جاءت اثر اصابة احد رجال المقاومة ويدعى احمد علي لشرف الكازمي " حالته حرجة " في منطقة المحفد فيما أكد شهود عيان لشبوة برس ان طقمين عسكريين قاما بنقل عدد من القتلى والجرحى من جانب الأمن المركزي الى شبوة . وفي نفس السياق منعت قبائل آل دحة ولقموش تعزيزات عسكرية وأمنية وصلت من شبوة للمشاركة في المعركة إلى جانب الوحدات المتواجدة في المحفد وقامت بقطع الطريق في منطقة الخبر ومنعتها من التقدم الى المحفد فيما أشارت معلومات أخرى عن توافد وتجمع كبير في محطة المرياش القريبة من المحفد لقبائل من باكازم قادمة من احور ولحمر ومناطق باكازم الأخرى لتقطع الطريق عن تعزيزات أمنية وعسكرية قادمة من أبين وفشلت عدد من المساعي التي قام بها وسطاء قبليين لفض الاشتباكات بين باكازم ووحدات من الجيش والأمن المركزي وما تزال المعارك

_________________
ليه كل حاجه حلوة عمرها قصير ليه كل شيء في عيونا ديما بيتغير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.samysalem.piczo.com
 
عااااجل:قتلى وجرحى في معارك بين رجال المقاومة من باكازم ورجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي شباب النيل :: السياسه والقضايا الواقعيه :: منتدي السياسه والقضايا الواقعيه-
انتقل الى: